غلاف هاتف خلوي باللون المفضل لشخصية Sims الخاصة بك ومجموعة من الكتب والألعاب الموجودة في جانب غرفة معيشتك وعرض مبدع من الصور؛ تتضمن هذه المجموعة الكثير من اللمسات الصغيرة الشخصية التي ستجعل منزل شخصية Sims الخاصة بك أكثر دفئاً.
يظهر نثر أكواب القهوة المستعملة هنا وهناك مدى حب شخصية Sims الخاصة بك للقهوة أو إضافة علب المكياج والحلى أعلى خزانتها لإظهار لمحة من روتينها اليومي؛ هذان مجرد مثالان للحكي القصصي المرئي الذي تدعمه هذه المجموعة.