تضمن الأقمشة الزاهية الفضفاضة والتفصيلات المعاصرة الحصول على أشكال مذهلة لملابس الشارع لكل شخصية من شخصيات Sims. من التفاصيل المطرزة إلى الأشكال الديناميكية، تصلح كل قطعة بشكل منفرد أو متكامل مع خزانة ملابسك الحالية لأناقة بلا مجهود.
ماذا سيكون الزي بدون إكسسوارات؟ الأساور والقلائد المتلألئة والخواتم البراقة تلفت الأنظار بينما تضفي الصنادل لمسة أخيرة بأناقة تبعث على الاسترخاء. كذلك يمكنك التعبير عن أسلوبك مع وشوم الحناء والنظارات الشمسية.