حسن من مهارات لياقة شخصية Sims الخاصة بك وبينتها الجسدية بالصعود على جهاز المشي على نمط تسلق الصخور الجديد كلياً. أكمل تحديات التسلق وتنافس لتحقيق النتيجة الأعلى وتعلم أساليب تسلق الصخور الضخمة التي ستبهر الجمهور.
ألبس شخصيات Sims الخاصة بك ملابسًا رياضية كاجوال ستلهمها لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بها. اختر زياً من مجموعة من القمصان والبناطيل النابضة بالحياة. وضع بعدها السماعات واذهب إلى الصالة الرياضية أو البس المظهر الجديد في المدينة.
ادخل المساحات الخارجية في منزل شخصية Sims الخاصة بك مع الأغراض المستلهمة من الطبيعة وديكور يواكب الشعور بالحركة. ابنِ استوديو لياقة واسع لمشاهدة ملفات فيديو التمارين أو أنشئ حماماً معاصراً يناسب الغطس بعد التمارين بشكل مثالي.