ابسط سيطرتك على ساحة الرقص — ارتقِ بالحفلة إلى المستوى التالي مع مهارات منسق الأغاني والرقص الجديدة. أشعل حماس الجمهور مع المجموعة المثالية في غرفة تحكم منسق الأغاني. ثم انطلق إلى ساحة الرقص وتحدّ شخصيات Sim الأخرى في مواجهة رقصة ملحمية!
اصطحب شخصيات Sim الخاصة بك للعب البولينغ – تحدّ شخصيات Sim الخاصة بك في مباراة بولينغ بمسار البولينغ الجديد كلياً.
استمتع بمشاهدة فيلم — أضف أجواء صالة عرض الأفلام على منزلك مع شاشة العرض الجديدة كلياً. شاهد 10 أفلام مختلفة في الوقت الذي تسترخي فيه على الأريكة أو اخرج لمشاهدة فيلم في الهواء الطلق.
ارتدِ ملابس مريحة وجذابة — قم بتحديث خزانة ملابس شخصيات Sim المميزة بأزياء تعتمد على الخامات والألوان والنقشات الرائجة حالياً. ستجعل البدلات الداخلية المصنوعة من الدانتيل ومجموعة متنوعة من أنماط الملابس الداخلية والسراويل الداخلية ذات الطبعات المرحة غرف نوم شخصيات Sim الخاصة بك تبدو وكأنها منصات عرض أزياء.