اسرد قصص شخصيات Sim المتقدمة في العمر من خلال الملابس المُصمَمة خصيصاً لأنواع أجسام كبار السن، بالإضافة إلى الإكسسوارات العملية مثل نظارات مُزودة بأربطة، والشعر المستعار، وقفازات البستنة، وأكثر.
مع هذه الأزياء، ستتمكن شخصيات Sim كبار السن من التعبير عن تفردها بطرق بسيطة. تتوفر تصميمات للبستنة والتمارين، بالإضافة إلى ملابس مريحة للحياة اليومية.