لا يدور التنوع حول اللون دائماً، بل يتعلق أحياناً بالملمس والزخارف. أضف نقاط الاهتمام مع الملابس الشبكية والأحزمة والأبازيم والأشرطة والألجمة.
ستتباهى شخصيات Sims الخاصة بك بجوانبها المظلمة وهم يرتدون الأحذية العالية والأشكال الأنيقة التي تعد مثالية للارتداء اليومي أو الحفلات أو أي مناسبة حيث يريدون التميز عن البقية.