احصل على الأفكار الجديدة من عظمة القلاع وابنِ باستخدام الأقواس القوطية والنوافذ المزخرفة القابلة للتجميع والسلالم الكبيرة والأعمال الحجرية الرائعة والبوابة الحديدية الكبيرة. الأمر برمته يدور حول الهيبة.
تُعد الحواجز والزجاج الملون وشقوق السهم وحتى المزراب الزخرفي من بين التفاصيل الكلاسيكية التي ستجعل من قصرك الريفي مكاناً رائعاً.
لا يدور التنوع حول اللون دائماً، بل يتعلق أحياناً بالملمس والزخارف. أضف نقاط الاهتمام مع الملابس الشبكية والأحزمة والأبازيم والأشرطة والألجمة.
ستتباهى شخصيات Sims الخاصة بك بجوانبها المظلمة وهم يرتدون الأحذية العالية والأشكال الأنيقة التي تعد مثالية للارتداء اليومي أو الحفلات أو أي مناسبة حيث يريدون التميز عن البقية.