تشتمل هذه المجموعة على عناصر بناء مصممة لإنشاء بيت زجاجي مثالي للنباتات. اصنع ملاذاً مثالياً من النوافذ لشخصيات Sims الخاصة بك ليستمتعوا بمهاراتهم الزراعية الفطرية وليعيشوا أحلامهم في البستنة.
حتى الحدائق الأكثر تنظيماً بحاجة إلى الأدوات. ستجعل الأصص والشتلات والقفازات وزجاجات الرش من البيت الزجاجي الخاص بك يبدو وكأنه مساحة سيحب شخصيات Sims قضاء الوقت فيها.