يا لها من أسنان كبيرة ستمتلكها! تحول إلى مستذئب واحتضن فطرتك الحيوانية (أو تصدّ لها). بالإضافة إلى الأشكال المرعبة لشخصيات Sims، ستتمتع بأمزجة وقدرات فريدة تعكس مراحل اكتمال القمر وتمر بأحداث حياتية تتميز بها الذئاب.
اصنع هوية المستذئب الخاصة بك. هل تحولت من عضة أو ولدت كمستذئب؟ بغض النظر عن الطريقة التي حدث بها ذلك، عليك أن تقرر الآن أي نوع من الذئاب الذي تريد أن تكون عليه. اعثر على قطيع لتطوف معه في الليل أو قابل رفاقك عند نقطة العواء أو تجنب كل ذلك وجرب أن تشق طريقك كذئب وحيد.
مع خيارات إنشاء شخصية Sims الجديدة كلياً، قم بإنشاء شخصيات Sims مصاصي الدماء الجميلة أو المخيفة. اختر أنيابها وأضف لها عيوناً براقة غامضة وقم حتى بتخصيص شكل قاتم يمكنها التحول إليه عندما ينتابها الغضب أو عندما ترغب في ترويع شخصيات Sims أخرى.
اربح واصقل العديد من القوى الفريدة التي تمنح مصاصي الدماء القدرة على التحكم في عقول شخصيات Sims الأخرى واستحضار الطاقة الروحانية. وازن مهاراتك بالتغلب على نقاط الضعف وتحرير قوى جديدة بالفوز في المبارزات الملحمية للارتقاء في تصنيفك.
ابدع مع شخصيات Sims الخاصة بك وحول اليقطين إلى أعمال فنية. يمكن لشخصيات Sims من الأشباح وضع يقطينة بشمعة مضيئة على رؤوسهم! كل ما عليك هو الحذر من شخصيات Sims المشاغبة التي تفضل السيطرة عن الإعجاب.