يمكن لشخصيات Sims الخاصة بك أن ترتدي زياً مثالياً لأي احتفال. استمتع بأجواء العطلات مع عناصر الملابس المرحة هذه.
تزين بكأس طيني جميل وضع تمثال رجل الثلج في بستانك وأضف شارات رقائق الثلج على نافذتك والمزيد.