تأنق لأي مناسبة مع القطع والسترات. والمعاطف والجواكيت وسترات البذلات نصف الرسمية والكاجوال المقترنة بأناقة مع التنورات الفضفاضة والبناطيل الواسعة والسراويل والبناطيل؛ مع لمسة أخيرة من الأحذية الخفيفة أو أحذية طويلة الرقبة بكعب.
قطع فضفاضة مجسمة ممزوجة بمواد مريحة لتضرب مثالاً يحتذى به. اعثر على الراحة في ملابس الصيف الفضفاض والتفاصيل الدقيقة مثل الوسط العالي والقصمان نصف المشدودة.