تمنح الأطر الخشبية والفولاذية العصرية وزنًا وشخصية لمجموعة الأثاث هذه للحصول على لمسة جمالية دافئة ومريحة. تمتزج وتتواءم عناصر أصغر حجمًا مثل الزوايا الحادة والعجلات والشبكات بشكل أنيق.
يصدر عن الفتحات المعدنية والأنابيب وتجهيزات الإضاءة إحساس تاريخي يمتزج مع الحداثة. استفد من المساحة على أفضل نحو من خلال الأبواب الثنائية المنزلقة والنوافذ الكبيرة التي تملأها بالأضواء.