استكشف مشهداً برياً فريداً لكشف النقاب عن معبد وعقبات الأدغال والآثار الملعونة والكنوز. تعرف بعمق على ثقافة وعادات Selvadorada، من تناول الأطعمة المحلية بنهم وحتى تعلم حركات الرقص الجديدة!
سافر إلى Selvadorada كواجهة جديدة يمكن فيها لشخصيات Sims الخاصة بك أن تكون صداقة مع السكان المحليين في الحانات الصغيرة أو اشتر عدة النجاة الأساسية. يمكن لشخصيات Sims الخاصة بك أن تجرب الأطعمة التقليدية والرقص على الموسيقى الجديدة وممارسة العادات الأصلية والتسوق بحثاً عن عناصر الزينة الأصلية. ألبس شخصيات Sims الخاصة بك على الموضة المحلية بأزياء مليئة بالأنماط الملونة إلى الملابس المتينة المناسبة للأدغال!
ترتدي شخصيات Sims الملابس المخصصة للنزهات الطويلة وتستعد للخطر وهي ترتجل إلى أعماق الأدغال لتكشف النقاب عن حمامات السباحة المخبأة ومواقع القطع الأثرية القديمة والأطلال. احذر من الأخطار والعقبات الطبيعية (من النحل المميت إلى العناكب السامة) والتي ستبقي بكل تأكيد شخصيات Sims الخاصة بك في حالة تأهب!
ستنتاب شخصيات Sims الخاصة بك مفاجأة سارة بما ستعثر عليه عندما تطأ أقدامها معبداً فريداً من نوعه. انطلق في مغارة داخل غرف غامضة يمكن فيها لشخصيات Sims أن تعثر على آثار لا تقدر بثمن وكنوز عظيمة أو الهلاك! اترك المجال لشخصيات Sims الخاصة بك لتقم بالزيارة مجدداً لتخوض تحديات جديدة وتكشف النقاب عن كنوز أو مصائد مختلفة.
اكشف النقاب عن العناصر المخبأة بينما تسعى شخصيات Sims وراء القطع الأثرية القديمة والآثار الغامضة. يمكن لشخصيات Sims أن تنقب عن تلك الأجسام القيمة وتفحصها عن كثب على طاولة عالم الآثار لتحديد جودتها لكن احترس من القطع المزيفة!