صمم غرف نوم الأطفال بالكثير من الأناقة! ألهب خيال شخصيات Sims الخاصة بك مع أثاث جديد ينبض بالألوان وعناصر زينة مخصصة السمة تتراوح من آليين الفضاء إلى الزخارف الزهرية الممتعة.
اجمع وقايض بطاقات الوحوش التي تقدم المخلوقات السحرية المفضلة لشخصية Sims الخاصة بك. استخدم البطاقات في محطة المعركة الإلكترونية لتعيدهم إلى الحياة وتتحدى الأصدقاء في منافسة وحوش ثنائية ستجلب لك الإثارة بكل تأكيد.
مع مسرح الدمى الجديد كلياً والقليل من الخيال، يمكن لشخصيات Sims أن تسرد مجموعة متنوعة من القصص الغريبة لترفه عن الجمهور المكون من العائلة والأصدقاء.
تأنق بالملابس الزاهية وتصفيفات الشعر لتظهر أناقتك الفريدة أو لتسلط الضوء على الهوس بآخر صيحات المراهقين المبتدعة؛ يا له من أمر حالم!