Lady Bridgerton’s Masquerade Ball Fashion Kit
ما إن تخطو إلى قاعة الحفل حتى تتجه الأنظار نحوك، ويبدأ همس الحضور: من شخصية Sim الأنيقة المظهر هذه؟ تألّق بأفخم الأزياء التي ستجعل المجتمع الراقي يتحدث عنك، كسترات مزخرفة بتفاصيل ذهبية دقيقة، وفساتين انسيابية، ومجوهرات لامعة.