Lady Bridgerton’s Masquerade Ball Bundle
استمتع بلحظة رومانسية تحت شرفة منزل بريدجرتون، وشارك لحظة دافئة عند بيانو منزل بريدجرتون، واحتفل بقدوم مولود جديد مع Bundle of Joy Bassinet. هذه العناصر متاحة لفترة محدودة†.
أعِد تجسيد فخامة الحفلات التي أقامتها العائلات الكبرى في الأوساط الرفيعة. مع مدفأة رخامية عالية الجودة، وألواح جدارية بتصاميم دقيقة، وأثاث رقيق كعلاقة رومانسية وليدة، قد تنجح حتى في إبهار الملكة.
ما إن تخطو إلى قاعة الحفل حتى تتجه الأنظار نحوك، ويبدأ همس الحضور:‎ من شخصية Sim الأنيقة المظهر هذه؟ تألّق بأفخم الأزياء التي ستجعل المجتمع الراقي يتحدث عنك، كسترات مزخرفة بتفاصيل ذهبية دقيقة، وفساتين انسيابية، ومجوهرات لامعة.