يمكن الآن لشخصيات Sims الخاصة بك أن تجمع الملابس المتسخة وتضعها في الغسالة وتترك الملابس في آلة التجفيف لتحصل على مظهر نظيف للغاية. قم بترقية الغسالة لتنظيف الملابس المتسخة بشكل أسرع أو شغلها بهدوء حتى لا تزعج أهل البيت. هل تريد أن تعيش شخصيات Sims الخاصة بك الحياة الريفية بحق؟ اجعلها تغسل ملابسها المتسخة باليدين في حوض غسيل، ثم دعها تنشر الملابس للحصول على ملابس نظيفة تماماً ستحسد عليها من جيرانها.
حول منزل شخصية Sims الخاصة بك بديكور مستلهم من الريف يناسب أسلوب حياة شخصية Sims الخاصة بك بأفضل صورة. اكتشف أساليباً جديدة لتزيين غرف منزلك مع الطاولات الخشبية والأثاث المُملّد. أضف عناصر تزيين، بدايةً من السجاد الملون والسلل المليئة بالزهور حتى النباتات المعمرة.
ألبس شخصيات Sims ملابس مزخرفة بسمة الريف من أشكال زهرية وحتى الدنيم المناسب لأي يوم. تشتمل الأنماط على قمصان برسوم حرة وبناطيل مصنوعة من ألياف القطن الطبيعية تمنح شخصيات Sims الخاصة بك مظهراً ريفياً وأصلياً. جرب تصفيفات الشعر البسيطة التي تكمل الأسلوب المريح لشخصية Sims الخاصة بك.