اسهر لما بعد وقت نومك مع أدوات التخييم الذكية في الفناء الخلفي من The Sims 4 Little Campers Kit. العب الألعاب في الخارج بأمان مع الحصن المصنوع يدوياً؛ تتمتع هذه المجموعة بكل شيء تحتاج إليه لقضاء ليلة من المرح العائلي.
دع الأطفال يحتلون الفناء الخلفي مع الأثاث اللطيف وأدوات التخييم والألعاب. اصنع ذكريات الطفولة وأنت تحمص المارشميلو مع صديقك الدمية كثيف الشعر في وهج تحت الأضواء الاحتفالية.
هذا ليس صندوقاً من الورق المقوى؛ إنها سيارة! أو مركبة فضائية. احتضن جماليات الصناعة الحرفية مع الدمى والحصون المصنوعة يدوياُ وحتى جهاز عرض خارجي مصنوع من ملاءة سرير وعناصر منزلية أخرى.