ألق نظرة على تطبيق Cupid’s Corner للعثور على أشخاص متوافقين تخفق لهم قلوب شخصيات Sim. ثم رتّب موعداً من خلال نظام تنظيم المواعيد الجديد! يمكنك اختيار المكان الذي ترغب في الذهاب إليه وما تريد القيام به، وإعداد مواعيد من شأنها أن تجعل شخصيات Sim في غاية السعادة. يمكن لشخصيات Sim التواصل من خلال لعب الألعاب أو العناق أو قضاء وقت مميّز مع البطانية الرومانسية في مكان جميل.
ما الذي يصلح لشخصية Sim الخاصة بك؟ ستحدد عوامل إثارة الإعجاب والإحباط مدى انجذاب شخصيات Sim ببعضها البعض. يمكن أن تتضمن هذه العوامل الاهتمامات ومظاهر التواصل والمزيد! اكتشف ذلك في أثناء قيام شخصيات Sim الخاصة بك بالتعرف على شركائها وتكوين علاقات والحفاظ على مستوى الرضا العاطفي. وبما أن شخصيات Sim سيروق لها بعض مظاهر التواصل المختلفة وستنفر من غيرها، ربما يكون لدى الشركاء مستويات مختلفة من الرضا. كما ستؤثر الطريقة التي تتفاعل بها شخصيات Sim مع بعضها البعض على إذا ما كانت ديناميكية العلاقة بينهما صحية أو يشوبها الإثارة أو التوتر أو يتعذر التنبؤ بها.
الرومانسية ليست مجرد كلمة فحسب، بل إنها مهارة تحرّر مظاهر التواصل المغرية. تعد الرومانسية أسلوب حياة بالنسبة لشخصيات Sim التي لها تطلعات رومانسية. يمكن للرومانسيين الميؤوس منهم حقاً أن يصبحوا استشاريين للرومانسية وبدء مسيرة مهنية بفضل شغفهم بالحب! وبمضيهم قدماً في مسيرتهم المهنية، سيربحون وسائل جديدة لتعزيز الحب وربما يجدون بعض الأثاث اللطيف على شكل قلب في المخزون الخاص بهم.
انعم بسحر مدينة رائعة خُلقت للرومانسية. تشتمل مدينة العشاق على 3 أحياء تفيض بالسحر وبها الكثير من الأماكن التي يمكن فيها لشخصيات Sim الالتقاء والتغزّل وقضاء وقت ممتع أيضاً. كما توجد سمة جديدة خاصة بالأماكن المفضلة للعزّاب والتي من شأنها أن تجذب شخصيات Sim غير المرتبطين للقاء والتواصل معاً.