قم بإحياء الشخصيات الأيقونية أو استلهم أسلوبها لشخصيات Sims الأصلية الخاصة بك. اكتسح الأروقة بتنانير أنيقة مستوحاة من الزي المدرسي، وأظهر للجميع أنك أم مواكبة للموضة ببدلة رياضية مخملية، وزيّن إطلالتك بقليل من الإكسسوارات البراقة، وغير ذلك الكثير.
اجعل شلتك أكثر المجموعات أناقة بإطلالات يومية مستوحاة من الألفينات مع لمسة من التألق. تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان للعب بها بحيث يمكنك ابتكار إطلالاتك الخاصة. نعتذر منك إذا شعر أي شخص بالغيرة منك، لكن لا ذنب لك في أنك تتمتع بكل هذه الشعبية.