صمم مساحة أنيقة وجذابة بقطع راقية، مثل السرير الفخم مع لوح رأس منقوش والطلاء والسجاد الفخم وتفاصيل أخرى مثيرة.
قم بترقية أسلوب حياتك ببعض البذخ. أعلن عن نفسك مع بعض عناصر الرفاهية مثل التلفزيون الذي يأخذ شكل لوحة فنية على الجدار وحقائب يد المصممين والمنحوتات ومشغلات الموسيقى العملية.