تأنق لسهرة لا تنسى مع The Sims 4 Moonlight Chic Kit، مستلهمة من المبدع الباريسي Paola Locatelli. انساب مع الألوان والانسيابية والطراز العصري للمجموعة التي ستساعد شخصية Sims الخاصة بك على الظهور بشكل رائع للمواعيد الغرامية وربما لتحطيم بعض القلوب.
شورت مع حذاء خفيف لمتعة عفوية أو أضف إلى مظهرك بعض الحرير أو اللمعان. تستخلص الموضة الشبابية لوقتنا الحالي الإلهام من الأساليب الكلاسيكية لتقدم شيئاً جديداً ومعاصراً.
لا تبطل موضة الفستان الجميل والقمصان الانسيابية والمعاطف الأنيقة. ساعد شخصية Sims الخاصة بك في العثور على تلك اللمحة الرومانسية مع الموضة التي صممت لتدوم؛ (وإن لم تدم الرومانسية).