Moschino تشارك The Sims
اظهر حبك للموضة بإلباس شخصيات Sims الخاصة بك من تشكيلة الموضة Capsule Collection الأخير المستلهمة من لعبة The Sims أو اختر أنماط ملابس من تشكيلات Moschino الشهيرة.
كمصور فوتوغرافي حر يعمل في مجال الموضة، ستطور شخصية Sims الخاصة بك من مهنتها بفرص رائعة. تعلم كيف تنسق التشكيلة وحدد المواد المثالية لتصويرها، ثم اعثر على الزوايا المناسبة لتبرز الأشكال المتأنقة الجريئة. طور من مهنة شخصية Sims الخاصة بك كمصور فوتوغرافي حر يعمل في مجال الموضة وعش حياة مرنة واحصل على الإلهام لتصوير الحملة الكبيرة التالية أو الغلاف التالي الكبير!
احضر الاستوديو الخاص بك إلى الحياة حيث يكون كل من ضوء الكشاف والضغط في أوجهما. زين الاستوديو الخاص بك بالصور والأثاث الجديد والديكور الجديد واللمسات المخصصة لتحصل على مساحة ملهمة لتصوير حلمك.