علم شخصيات Sims الخاصة بك كيفية الاعتناء بالحيوانات المنزلية الأليفة الصغيرة في الحجم وزين بيتك بأثاث مستلهم من الحيوانات الأليفة وألبس الحيوانات الأليفة أزياء شخصيات Sims المفضلة لديك!
أضف مسكناً إلى منزلك مع كل الحيوانات الصغيرة الجديدة كلياً مثل الهامستر أو الفأر أو القنفد الصغير أو الجاموس الصغير! اجعل شخصيات Sims الخاصة بك تطلق أسماء على الحيوان الأليف الجديد الخاص بها وعلمها كيفية الاعتناء بها؛ سواء كان هذا بقضاء الوقت في اللعب معها أو بإبقائها نظيفة وبصحة جيدة. أمام شخصيات Sims الخاصة بك الكثير لتتعلمه!
أظهر لشخصيات Sims الخاصة بك وحيواناتها الأليفة أنها خلقت لبعضها بارتداء ملابس مماثلة للحيوانات الأليفة مثل رداء مريح وبيجامات فرو رائعة. ألبس صديقتك القطة فستاناً مذهلاً أو ألبس كلبك قبعة تتماشى مع المناسبة.
اجعل شخصيات Sims الخاصة بك تزين غرفة المعيشة بديكور مصمم على نحو فريد والأثاث المستلهم من حوافر الحيوانات والحيوانات الأليفة لغرفة الأطفال. هناك شيء يناسب الجميع، من وسادات القطط الجميلة لشخصيات Sims الخاصة بك وحتى الأسرة المشرقة للقطط والكلاب الخاصة بك.