خذ رحلة عبر ممشى الزفاف في The Sims 4 My Wedding Stories Game Pack. اجعل رحلة شخصية Sims إلى اليوم الكبيرة مميزة، ثم خطط للاحتفال المثالي. من عرض الزواج وحتى استقبال الضيوف؛ خصص كل جانب للاحتفال بكل قصة حب تعيشها شخصية من شخصيات Sims بطريقة مميزة بالنسبة لهم. كل الأمور رومانسية في عالم Tartosa.
طلب فتاة للزواج هي بداية تجربة الزواج التي تخوضها شخصية Sim الخاصة بك. وبمجرد الموافقة، تبدأ رحلة من التشويق والتوتر - أمور كثيرة عليك التخطيط لها! اختر Sim of Honor لإضفاء أقصى قدر ممكن من المرح في المشوار إلى منصة الزفاف. وقم بعدها بتحضير عشاء الخطوبة والبروفة وليلة أخيرة تبقى في الذاكرة.
خض في تفاصيل حفلات الزفاف القادمة. اختر ملابس حفل الزفاف لشخصية Sims الخاصة بك وكل شيء آخر تحتاجه للحظات الكبرى؛ القائمة والديكور والجدول... كلها! خذ جولة في أماكن مصممة من قبل مصممي المجتمعات المحلية في الوقت الذي تجرب فيه شخصيات Sims الكعك وتنسيق الزهور وتنفيذ التقاليد التي ستجعل يومهم ذا قيمة.
احتفل مع العائلة في بروفة للعشاء قبل الحدث الرئيسي. وعندما يحين الوقت أخيراً، اشعر بالحب وعش كل تخيل مر عليك. تبادل الوعود والخواتم والقبلات في الزفاف قبل بدء الاحتفال الحقيقي. ابدأ بتقديم الشاي للأسرة، أو انتقل إلى حفل الاستقبال مباشرة. يمكن للعروسين والضيوف على حد سواء الرقص مع أحبائهم، في الوقت الذي يقطع فيه الزوجان الجديدان الكعكك ويقدمان النخب ويستقبلون أحر التهاني.