قم بحياكة الملابس للأسرة بالكاملة أو زين بيتك بالنبات المعلق والسجاد وحتى دمى الأطفال التي تمت حياكتها! حالما تعزز من مهاراتك، علم شخصيات Sims الأخرى لتنقل معرفتك بالحياكة إلى غيرها.
اجلس في أحد أشكالنا الأربعة الجديدة للكراسي الهزازة للاسترخاء أو للحياكة أو لأخذ قيلولة أو لقراءة كتاب. يمكن أيضاً لشخصيات Sims الكبيرة في السن أن تحظى بتفاعل سرد الذكريات. تذكر أيام الشباب التي ولت وأنت في راحة مطلقة.
كلما قمت بالمزيد من الحياكة، كان بإمكانك أن تربح المزيد على Plopsy، سوق المواد المصنوعة الجديد عبر الشبكة. قم بتسجيل أي شيء أو اشتر أي شيء بدايةً من الجوارب وحتى السترات واللوحات ومشروعات النجارة.