قد يكون منزلك الجديدة منزل شخص ما كذلك، إذا كان واحداً من المنازل الجديدة في منطقة المنزل المسكون! قم بتهدئة الأطياف الشريرة للاسترخاء في سكينة، أو دعها تعيث في الأرض فساداً لإخافة الناس نهاراً وليلاً.
إذا كنت تريد أن ترسل زملائك الجدد في السكن لتوضيب الأمتعة، فسيكون من دواعي سرور Guidry الشبح أن يقدم لك المشورة. قم بإزالة الأغراض الملعونة وقم بتنفيذ جلسة استحضار أرواح وتواصل روحانياً مع الموتى واستلم الهدايا من الأطياف! يمكنك حتى أن تستدعي Bonehilda الخادمة العظمية.
أتقن مهارات الوسيط الروحي وأثر إعجاب Guidry للحصول على رخصة محقق ما وراء الطبيعة! حالما تكون جاهزاً، خض بعض المهام الحرة لطرد الزائرين غير المرحب بهم لدى شخصيات Sims الأخرى. مع تزايد نشاط الأشباح، شخصية Sims الخاصة بك هي صاحبة القرار لردعهم.