يفترض أن تتسم هذه الزينة بالجاذبية لا أن تتلاشى في الخلفية فحسب ولا حتى أن تكون خارج الصورة تماماً! قم بالتنسيق مع مطابقة القطع أو امزج وطابق بينها لخلق الأجواء المثالية لأي مناسبة.
يشتمل هذا الطقم على كل العناصر الأساسية التي تحتاج إليها شخصيات Sim الخاصة بك لتشارك بعض الأوقات الجيدة. نظم حفلة عيد ميلاد أو حفلاً كبيراً تكمل روعته كرة الديسكو أو جلسة تجمّع رائعة مع الأصدقاء.