من المفترض أن يكون تجميل المنزل ممتعاً وغير متكلف! امنح غرفتك جانباً مثيراً بالأشكال غير المنتظمة والبسيطة في الوقت نفسه بألوان الباستيل الحالمة. تضم هذه المجموعة مقاعد على شكل قلوب ومرايا على شكل قطرات مياه وطرق أكثر لإدخال الغرابة في التصميم اليومي.
أنشئ مساحة معاصرة تجلب الإلهام من عصور مضت. أغطية سرير منقوشة وسيقان الطاولة المنحنية بطابع مثير نفسياً في هذه المجموعة التي تعكس الحنين إلى أوقات الصيف في الستينيات والسبعينيات، لكنها مازالت تناسب الديكور المعاصر القيم.