أضف حوضاً ساخناً إلى فناء شخصية Sims الخاصة بك! افسح المجال للفقاعات لتخلصك من الضغط الذي تشعر به أو اقض وقتاً ممتعاً في المياه مع الأصدقاء. يمكن لشخصيات Sims الحرفية أن تقوم بترقية كل حوض ساخن ليتضمن نظام ستيريو وحتى نظام للعلاج بالعطور!
جهز مساحة استرخاء خارجية بجانب حمام السباحة مع مفروشات وديكورات عصرية. ألهب الأجواء مع الشواية الجديدة وقدم بعض المرطبات في حانة الفناء الجديدة.
اظهر لشخصيات Sims الأخرى مدى معرفتك بكيفية الاسترخاء في الخارج مع الكثير من خيارات الملابس غير الرسمية والمريحة، والتي تتضمن ملابس السباحة وقمصان البولو الضيقة. وكلل كل هذا بتصفيفات الشعر الجديدة، ووقتها لن تدع مجالاً للشك من صاحب المظهر الهادئ الأفضل.