دع الأطفال يحتلون الفناء الخلفي مع الأثاث اللطيف وأدوات التخييم والألعاب. اصنع ذكريات الطفولة وأنت تحمص المارشميلو مع صديقك الدمية كثيف الشعر في وهج الأضواء الاحتفالية.
هذا ليس صندوقاً من الورق المقوى؛ إنها سيارة! أو مركبة فضائية. احتضن جماليات الصناعة الحرفية مع الدمى والحصون المصنوعة يدوياُ وحتى جهاز عرض خارجي مصنوع من ملاءة سرير وعناصر منزلية أخرى.
تبدأ مرحلة اختيار الأزياء عندما تصبح يافعاً وتستطيع أن ترتدي ثيابك بنفسك. امنح شخصيات Sims من الأطفال المزيد من الطرق للتعبير عن أنفسهم من خلال أنواع سترات بطبعة النمور سَراويل ضيقة منقوشة وفساتين ملونة سيرغبون في ارتدائها حتى عندما يكبرون.
ألبس شخصيات Sims من الأطفال طلات عصرية تناسب حفلات عيد الميلاد أو الصفوف الدراسية أو حتى الخروج مع الأصدقاء. لا تتطلب هذه الطلات غير الرسمية مناسبة خاصة، لكنها لن تكون خارجة عن المألوف في أي مناسبة كذلك.