سواء كانت شخصية Sims الخاصة بك تسعى للاستمتاع في حمام ساخن أو في حفل بجوار المسبح، فتلك الأشكال المنعشة ستساعدها في التألق. امزج وطابق للحصول على نتائج فريدة مذهلة.
أكمل مجموعة المسبح الخاصة بك مع نظارات شمس أنيقة وأظافر بألوان قوس القزح والصنادل والعوامات والمزيد! دلل حاسة المرح لديك.