دَع شخصيات Sim الخاصة بك تنطلق إلى الخارج بإطلالات ريفية توازن بين الطابع العملي والأناقة الساحرة. ارتد ملابساً للعمل في الحديقة مع بدلات عمل قصيرة وأقمشة منقوشة وأحذية جلدية.
سواء أكنت ترتب لموعد رومانسي أو لقضاء ظهيرة ممتعة تحت الشمس، احتفل بالحب ووقت الفراغ مع الأزياء القديمة والأنماط الزهرية والتفاصيل الحالمة.