يتضمن هذا الطقم 4 أجهزة قديمة: ميكروويف، وآلة قهوة، وثلاجة، وموقد، بحاجة إلى لمسة من العناية الجيدة. يمكن لشخصيات Sim التي تمتلك مهارة الأعمال اليدوية البدء في إعادتها إلى حالتها السابقة وجعلها صالحة للعمل مرة أخرى.
أنشئ ورشة عمل تلهم شخصيات Sim لتحسين مهاراتها! تحتوي هذه المساحة على أرفف قابلة للتعديل لتوفير مساحة تخزين واسعة، بالإضافة إلى أشياء تفاعلية مثل سخان المياه، وصندوق الفيوزات، ومروحة أرضية، وطاولة النجارة.