استمتع بلحظة رومانسية تحت شرفة منزل بريدجرتون، وشارك لحظة دافئة عند بيانو منزل بريدجرتون، واحتفل بقدوم مولود جديد مع Bundle of Joy Bassinet†.
ليست العلاقات المحظورة، وما ينتج عنها، وقبلات الضفادع إلا بعض المواقف التي يمكن أن تتحول إلى فضائح مثيرة. يمكن لشخصيات Sim، عند التعرض لفضيحة، الاعتذار أو التكفير عن الخطأ أو الانتظار حتى تهدأ الأمور أو إنكار كل شيء.
ابنِ مكانتك وعزّز هيبتك وحافظ على الوحدة وكن الأسرة القوية ذات النفوذ التي يرغب الجميع في مجاراتها. لكن تذكّر، المكانة العالية تستتبع دراما أكبر.