ابتكر قصة شتوية مع التزلج على الجليد أو أنشئ صداقة مع فزاعة سحرية في موسم حصاد الخريف أو شارك في لحظة نزوة في فصل الربيع أثناء هطول الأمطار أو استضف حفلاً صيفياً على حمام السباحة. اجمع الأصدقاء والأسرة للاحتفال بالعطلات التي تكتمل بالتقاليد والهدايا والضيوف المهمين. استمتع بالدفء أو ابق هادئاً مع الملابس الجديدة كلياً للخروج تحت أي ظروف مناخية. ابدأ حتى مهنة زراعية مزدهرة كعالم نبات أو بصياغة ترتيبات الزهور!
استمتع بأربعة مواسم مذهلة وبطقس يتغير ديناميكياً يؤثر على كل جوانب حياة شخصيات Sims. من الطقس الحار والمشمس إلى الطقس العاصف والثلجي، كل مناخ في العالم فريد من نوعه ويؤثر على خيارات شخصيات Sims وعلاقتها وأنشطتها اليومية. تحكم في العناصر لاستدعاء العواصف الرعدية أو لتصفية الأجواء الغائمة أو للتنقل بين المواسم.
أنشطة على مدار العام توفر أساليب مرحة وممتعة لشخصيات Sims للاستمتاع بالمواسم. ارتد ملابس ثقيلة لتصنع صديقاً جليدياً أو لتنشئ ملائكة ثلجية أو لتنفذ حيل رائعة في ساحة التزلج. ارتد معطفاً واقياً من المطر لتق نفسك من أمطار الربيع واستكشف الأماكن المفتوحة لتربح شارات ككشاف. ألبس شخصيات Sims الخاصة بك ملابس سباحة للاسترخاء تحت رشاشات المياه أو للعب في حمام سباحة الأطفال. اقطف العسل في الخريف أو امرح بين الغصن أو ادفع شخصيات Sims من الأطفال لصنع تحف مصنوعة منزلياً للعطلات.
قم بتزيين منزلك واجلب شخصيات Sims معاً للاحتفال بتقاليد العطلات الصادقة. ادخل إلى العام الجديد بالاحتفال أو استمتع بموعد غرامي رومانسي أثناء عيد الحب أو اجمع العائلة للاحتفال بمأدبة الحصاد الوفيرة. شاهد شخصيات Sims وهي تعد الأيام حتى حلول مهرجان الشتاء، حيث يتم تقديم الهدايا وتعليق الزينة وقدوم رجل الشتاء في زيارة. يمكنك حتى إنشاء عطلات مخصصة واختيار الطريقة التي تحتفل بها شخصيات Sims الخاصة بك.
أنشئ باقات جميلة واكشف النقاب عن اكتشافات جديدة في مهنة الزراعة. بخبرة زراعية مكتسبة حديثة كمصممي أزهار، تصيغ شخصيات Sims ترتيبات الزهور وتقوم بالتوصيلات في جميع أنحاء المدينة. ويمكن لشخصيات Sims التي تتمتع بخبرة علمية أوسع أن تعمل كعالم نبات، حيث ستقوم بتحليل النبات وتكتب أوراق علمية وتبني سمعتها لتستحق المنح. طور من المواهب الناشئة لشخصيات Sims الخاصة بك لتفتح القفل عن مهارات جديدة وأزياء جديدة وعناصر ملائمة.