قم بتحديث مجموعتك في خزانة الثياب الخاصة باللحظات الحميمية لشخصيات Sims لديك، بالاعتماد على المواد والألوان وتوجهات الموضة الحالية. ستشعر وأنت في غرف نوم شخصيات Sims خاصتك كما لو أنك في عرض للأزياء، مع البذل ذات أقمشة الدانتيل، ومجموعة متنوعة من أنماط الملابس الداخلية والسراويل برسومات مرحة.
لإلهام كل شخصية Sims بالثقة، تعاونا مع MeUndies لإنشاء أنماط تبدو رائعة على مجموعة مختلفة من أنماط الأجسام. ستساعد هذه المجموعة أي شخصية Sims لتبدو جريئة ولعوبة وساحرة في غرفة النوم.