لنحقق التوازن بين الأناقة والراحة. يضفي فاصل زجاجي مخصص لمسة من الأناقة إلى الحمام الواسع، بينما يمنح حوض الاستحمام البسيط شعوراً بالفخامة. التفاصيل الدقيقة مثل المناشف والمحتويات الإضافية والنبات المتدلي تضفي لمسة دافئة، في حين أن شجرة الزيتون والمرايا المتموجة تُنعِش التفاصيل البسيطة، مما يضفي حيوية وانسيابية على المكان.