دلل شخصيات Sims الخاصة بك بيوم من الدلال مع تحديث حزمة اللعبة The Sims 4 Spa Day Game Pack Refresh*. تخلص من الإجهاد من خلال ممارسة اليوغا والتأمل، ثم استرخ مع مجموعة من الخدمات الفاخرة. اجعل الإجهاد يتلاشى في الساونا أو دلل شخصيات Sims الخاصة بك من خلال تدليك يجدد النشاط وحمام طين مهدئ وجلسات مانيكير وباديكير. أحضر الأطفال أيضًا. انقل نفس السكينة والراحة إلى منزلك مع أغراض وديكورات مستوحاة من السبا أيضًا.
توفر الأماكن الجديدة كليًا أجواء هادئة ومرحبة بالإضافة إلى أنشطة ووسائل راحة فريدة من نوعها والتي من المؤكد أنها قادرة على إعادة النشاط لأكثر شخصيات Sims إجهادًا. اختر من المواقع المبنية مسبقًا، أو ابن أحد المواقع الخاصة بك أو أحضر كل وسائل الراحة الباعثة على الاسترخاء إلى المنزل بدلاً من ذلك. تحديث: سمة جديدة قادمة! قد تتأثر شخصيات Sims وتعاني من أمور سطحية بسبب الضغوطات، ولكن زيارة السبا قد تؤدي إلى التنفيس وتسمح لك بالاسترخاء ونسيان المشاكل.
تحكم في العقل والجسم والمشاعر مع مهارة الصحة الجديدة. ارتق بمستواك من خلال ممارسة رياضة اليوغا والتأمل. مع تطوير شخصيات Sims الخاصة بك لهذه المهارة الجديدة، سوف تستفيد من قوة التحليق والانتقال الآني. تحديث: لا تنس دعوة الأطفال (نعم، يمكن للأطفال الآن المشاركة في أنشطة الصحة). بالإضافة إلى ذلك، اربح بعض قطع السيملون الإضافية من خلال تعليم شخصيات Sims الآخرين كيفية الاستمتاع بالتحكم من خلال اليقظة. بالإضافة إلى ذلك، انتقل بعافيتك إلى المستوى التالي وتطّلع لتصبح خبير أسلوب زِن أو أخصائي رعاية ذاتية.
من التدليك الارتكاسي إلى التدليك بالأحجار إلى الاسترخاء في حمام الطين والساونا، يمكن لشخصيات Sims الخاصة بك أن تتلقى وتقدم مجموعة متنوعة من العلاجات التي توفر مجموعة من الفوائد. تحديث: قم بختم جلسة الاسترخاء مع جلسات المانيكير والباديكير وأقنعة الوجه. ومع الطموح الجديد، سترغب شخصيات Sims التي تسعى وراء السلام الداخلي في تدليل نفسها أكثر من أي وقت مضى. لا يوجد أروع من هذا.
لن تضطر شخصيات Sims الخاصة بك إلى التضحية بالأناقة مقابل الراحة بفضل مجموعة من الملابس المريحة والأنيقة، وتصفيفات الشعر العفوية. تحديث: نقدم الدعم للأظافر الآن! ألوان وتصميمات وأشكال أظافر جديدة تسمح لشخصيات Sims باستعراض أسلوبهم وشخصيتهم الفريدة.