زيّن الجدران بشارات لشخصياتك المفضلة، بما في ذلك سبونج بوب وباتريك! توجد ألعاب، مثل نسخة مطابقة من The Krusty Krab، بالإضافة إلى أثاث منزل الأناناس، الذي يشمل خزانة الملابس ورف الكتب! سترسم هذه مجموعة البسمة على وجه الحبار الحزين.
عبّر عن حبك لسبونج بوب بملابس مريحة! يوجد قميص وبيجامات، وستشعر بدفءٍ وراحةٍ إضافية مع نعالٍ تبدو تماماً مثل سبونج بوب أو أصدقائه. اصطحب شخصيتك المفضلة معك أينما ذهبت!