يُعدّ الأناناس في الأساس نوعاً من التوت، ويمكن لمنزلك أن يكون كذلك أيضاً! استخدم ألواح الواجهات ونمط السقف والأوراق الشوكية لإنشاء منزل يناسب شخصيات Sim الأكثر غرابة لديك. يمكنك كذلك استخدام بلاط أرضية يشبه الرمال لتكون أجواء منزلك شبيهة بأجواء "قاع البحر".
املأ مساحتك بأغراضٍ قادمة مباشرة من Bikini Bottom. ثمة أثاث مصنوع من العوامات أو مُستخرج من السفن، ونبتةً غريبة، وتحف بحرية، وغير ذلك المزيد، بما في ذلك أبواب ونافذة وخلفيات جديدة مع مجموعة متنوعة من العينات المأخوذة مباشرةً من غرفة معيشة سبونج بوب.