أنشئ قصة Star Wars الخاصة بك
فشخصيات Sims الخاصة بك لم تعد بالمنزل بكل تأكيد. بدءًا من ميلينيوم فالكون إلى الحانة الصاخبة وأزياء باتو المميزة، ستكون شخصيات Sims محاطة بمعالم وأصوات Star Wars البارزة. عندما تعود شخصيات Sim الخاصة بك إلى الديار، أعد الديكورات والوصفات الجديدة المستوحاة من رحلاتك أو العب لعبة ساباك أو استضف جلسة تدريب على السيف الضوئي.
حيث يتقاتل كل من المقاومة والنظام الأول والأوغاد للسيطرة على باتو، ولكن أفعال شخصيات Sims الخاصة بك تقرر من سيفوز. مع خوض شخصيات Sims لتحديات ومهام خاصة، سوف تقلب موازين القوى. حرّر مكافآت مثل الوصول إلى ستار فايتر وأزياء جديدة ومهام مهمة على باتو. ومن يدري؟ ربما تعثر على الشخص الذي يعجبك على باتو.
سيكسبك إكمال المهام نقاط سمعة لشخصية Sim الخاصة بك، وستقترب مع مراكمتها إلى مقابلة قادة القوات على باتو. تتغير الاحتمالات بناءً على أفعال شخصية Sim الخاصة بك - هل ستختار دعم كايلو رين في جهوده للكشف عن قاعدة المقاومة أم ستنضم إلى راي وفي مواردي لقتال النظام الأول؟ أيًا كان المسار الذي تختاره، فإن هوندو أوناكا ومعه الأوغاد موجودون دائمًا إذا كنت بحاجة إلى بعض الأرصدة المجرية الإضافية.