تشتمل هذه المجموعة، المستوحاة من القصص الخيالية الكلاسيكية وأناقة العصور السابقة، على ألعاب مصنوعة بدقة وورق حائط مبهج ولعبة دوّارة جذّابة وبيت دمى مصمم على طراز المنزل التقليدي لأسرة عريقة ومرموقة.
دع طفلك الصغير يكبر بين الأثاث المزخرف الذي يشمل الرفوف وطاولة تغيير. قد تكون بعض هذه العناصر، مثل سرير الأطفال المزوّد بمظلة كاملة والثريّا الجميلة، متوارثة عبر الأجيال.