يمكنك تصميم مساحة اجتماعية ليست في الهواء الطلق تمامًا، ومع ذلك تبقى منفصلة عن صخب الحياة اليومية في منزلك الرئيسي. مع جدران زجاجية مقسمة إلى نوافذ، وتعريشة للأزهار، ومكبر صوت خفي على شكل صخرة، وأثاث يصلح للحديقة أو غرفة الجلوس، سيمكنك ابتكار المكان المثالي لتبادل أطراف الحديث والاستمتاع بتناول الشاي مع الأصدقاء.
تستلزم حفلة الشاي الراقية مساحة جميلة، وحديثاً لطيفاً، وطبعاً الشاي مع ما لذّ وطاب من المرطّبات. وتضمّ هذه المجموعة طقم شاي رقيقاً وصينية للحلوى يجمع كلاهما بين الوظيفة والجمال، بالإضافة إلى طاولة ولائم جديدة.