قلص عدد مساكن شخصيات Sims الخاصة بك بهذه المساحة السكنية الجديدة كليًا التي توفر تحديات بحجم مرح وفوائد فريدة لشخصيات Sims الخاصة بك عندما يستوفون متطلبات المنزل الصغير.
قم بالاستفادة القصوى من مساحة شخصيات Sims من خلال سرير مورفي متعدد الاستعمالات. يأتي هذا الأثاث متوسط الحجم بأريكة ذات مقعدين بها مساحة كبيرة للتخزين.
خصص منازل شخصيات Sims الصغيرة بأغراض مدمجة موفرة للمساحة مثل جهاز استريو شامل وتلفاز ورف كتب، وأثاث أنيق مع لمسات من الألوان.
ألبس شخصيات Sims الخاصة عناصر CAS جديدة مريحة، مثل قميص كلاسيك أو كنزة برقبة، تشير إلى نمط حياتهم المتواضع.