تأتي هذه المظاهر العصرية مستوحاة من الزمان والمكان القريبين والعزيزين على قلب Ebonix. وهي تتسم بالجرأة والاستثنائية وتعكس الطراز الذي أراد Ebonix مشاركته مع مجتمع لاعبي Sim.
استمتع بمزيج من الألوان المميزة والأنماط المفعمة بالحيوية! تعد القمصان الشهيرة المطبوع عليها رسومات جرافيتي، والبذلات زاهية الألوان، والأظافر الساحرة بعضاً من الخيارات فحسب التي تتمتع بها شخصية Sim الخاصة بك لتعبر عن ذاتها.