مع خيارات إنشاء شخصية Sims الجديدة كلياً، قم بإنشاء شخصيات Sims مصاصي الدماء الجميلة أو المخيفة. اختر أنيابها وأضف لها عيوناً براقة غامضة وقم حتى بتخصيص شكل قاتم يمكنها التحول إليه عندما ينتابها الغضب أو عندما ترغب في ترويع شخصيات Sims أخرى.
اربح واصقل العديد من القوى الفريدة التي تمنح مصاصي الدماء القدرة على التحكم في عقول شخصيات Sims الأخرى واستحضار الطاقة الروحانية. وازن مهاراتك بالتغلب على نقاط الضعف وتحرير قوى جديدة بالفوز في المبارزات الملحمية للارتقاء في تصنيفك.
الأرض المظلمة الضبابية لـ Forgotten Hollow هي المكان المثالي لمصاصي الدماء من أجل التواصل الاجتماعي والتصرف بحرية. زر القصر المهجور لاستكشاف أسراره أو اجمع مكونات لوصفات جديدة مرعبة أو انتقل وابن عرينك الخاص.
جرب حياة مصاصي الدماء واختر أسلوب حياتك. هل ستشرب من دماء Sims أم ستأكل من فاكهة البلازما لتروي عطشك؟ هل ستغتنم الشر أم ستثير المشاكل أم تختلط مع الآخرين وتبدأ تأسيس عائلة من مصاصي الدماء؟ وبغض النظر عن اختيارك، تجنب دائماً ضوء الشمس والأطعمة التي تحتوي على الثوم.