ألبس شخصيات Sims الخاصة بك بالموضة الكلاسيكية المستلهمة من هوليود التي تتمتع بالأناقة التي لا تقدم. تزين بإكسسوارات من المجوهرات الماسية اللامعة واختر تصفيفات شعر متألقة تجذب الأنظار أينما ذهبت.
يمكن لشخصيات Sims استخدام طاولة التجميل للتزين قبل الخروج ليلاً أو للتدرب على حركات المغازلة. امنح شخصيات Sims الخاصة بك مظهراً جديداً كلياً، أو قم بوضع الماكياج عليها سريعاً ليدوم طوال الأمسية.
استدع الساق الخاص بشخصية Sims الذي يعيش معه برن الجرس. سيقوم الساقي بطهي الوجبات والترتيب وتقديم التحية للضيوف والإيفاء بكل طلب. احرص على أن تثني على الساقي لاستلام خدمة أسرع ستبقي شخصيات Sims الخاصة بك في أجواء من الترف.