استمتع بليلتك في الخارج مع The Sims 4 Werewolves Game Pack. ستتحول شخصيات Sims لديك وتنضم إلى القطعان وتركض بقوة تحت ضوء القمر. استكشف عالم Moonwood Mill واكتشف أسرار المستذئبين وأنت تتعرف على حياتك الجديدة كمستذئب. ستحرر شخصيات Sims مهارات جديدة وتتحكم في أمزجة جديدة وربما حتى تقابل شركائها المحتومين.
يا لها من أسنان كبيرة التي ستكون لديك! تحول إلى مستذئب واحتضن فطرتك الحيوانية (أو تصد لها). بالإضافة إلى الأشكال المرعبة لشخصيات Sims، ستتمتع بأمزجة وقدرات فريدة تعكس مرحلة القمر وتمر بأحداث حياتية تتميز بها الذئاب.
اصنع هوية المستذئب الخاصة بك. هل تحولت من عضة أو ولدت كمستذئب؟ بغض النظر عن الطريقة التي حدث بها ذلك، عليك أن تقرر الآن أي نوع من الذئاب الذي تريد أن تكون عليه. اعثر على قطيع لتطوف معه في الليل أو قابل رفاقك عند نقطة العواء أو تجنب كل ذلك وجرب أن تشق طريقك كذئب وحيد.
هناك الكثير من الأمور التي عليك تعلمها عن المستذئبين وأصولهم. اكتشف تعاليم المستذئبين ومصاصي الدماء والسحرة وأنت تقرأ الكتب واستكشف مخابئ الأسرار وطور مجموعتك وتفاعل مع سكان Moonwood Mill.