The Sinking City Remastered - Chicago Organ Grinder
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، يتم فتح مسدس Tommy منذ بداية اللعبة. استخدمه بحكمة لأنه سلاح قوي جدًا ولا يوجد به سوى عدد قليل جدًا من الرصاص الاحتياطي الذي يمكنك العثور عليه.